السنوسي الهادي: دُعِمت بسخاء من الإعلام الكويتي والحجر أرهقني

السنوسي الهادي: دُعِمت بسخاء من الإعلام الكويتي والحجر أرهقني

[ad_1]

أجرت 218 حواراً مطولاً مع النجم الدولي السنوسي الهادي، وهو موهبة ليبية بزغ نجمها من سنوات قليلة كشف عنها نادي الاتحاد قبل أن تنتقل إلى نادي الجبلين السعودي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى.

فترة الحجر كانت صعبة واستطعت تجاوزها

قال السنوسي الهادي إن فترة الحجر الصحي الأيام الماضية كانت صعبة عليه بشكل شخصي حيث اضطر للبقاء في المنزل أحيانا طوال اليوم ولمدة أربع وعشرين ساعة ولكنه حاول أن يواصل تدريباته داخل المنزل للحفاظ على لياقته البدنية.

وفي الوقت الحالي أكد أنه تم رفع الحظر في الكويت وبإمكان الناس التجول في ساعات معينة لذلك اتفق مع معد بدني للإشراف عليه بشكل خاص في الفترة الصباحية، ويتوقع السنوسي أن تعود التدريبات الجماعية مع النادي الأيام المقبلة.

العربي نادي كبير والدوري الكويتي يعود في أغسطس

وأشار السنوسي إلى أن الدوري الكويتي سيستأنف في الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل بعد أن توقف منذ مارس الماضي وأكد أن الأجواء في الدوري الكويتي جيدة وأنه سعيد بتجربته مع النادي العربي باعتباره ناديا كبيرا ويملك قاعدة جماهيرية عريضة ويتمنى أن يحقق معهم الألقاب وأنه واثق بأننا قادرون على ذلك.

دعم الإعلام الكويتي يحفزني للاستمرار

اثنى السنوسي الهادي على دعم الإعلام الكويتي له حيث وصفوه بأنه أفضل لاعب محترف في الدوري هذا الموسم وأضاف أن ذلك يعطيه حافزا أكثر للمواصلة مع النادي العربي.

وعن العروض المقدمة له قال إنه سيدرسها مع مدير أعماله لاختيار الأفضل منها، وأشار إلى أنه إذا بقي في الكويت سيواصل المشوار مع العربي.

أفضل الاحتراف عن اللعب في ليبيا

أكد السنوسي أن تجربته الاحترافية أفضل من تجربته المحلية ويعزى ذلك لعدم وجود نظام ودوري ثابت داخل ليبيا على عكس الدوريات الأخرى والتي لديها روزنامة منظمة تسير عليها بخطى ثابتة نحو نجاح الدوي.

الدوري السعودي الأفضل عربيا والإسباني الأفضل أوروبياً

قال السنوسي الهادي أن يفضل الدوري السعودي ويعتبره الأفضل عربيا خاصة أن الكرة هناك تطورت كثيرا كما أنه يضم عددا من نجوم العالم، أما أوروبياً فاختار الدوري الإسباني والذي وصفه بالدوري المتكامل من ناحية اللعب والمتعة والنجوم والبنية التحتية وأكد أن الليغا تعتمد كثيرا على الجانب الفني وهذا ما يجذبه إليها خاصة أنه من مشجعي ريال مدريد.

شرف لي تمثل المنتخب الوطني

صرّح السنوسي أنه شرف كبير لأي لاعب تمثيل المنتخب الوطني وأكد أنه سعيد لاستدعائه لتمثيل فرسان المتوسط في أكثر من مناسبة وأشار إلى أنه لم يأخذ فرصته كاملة مع المنتخب بعد، ولكنه يتمنى الحصول على فرصة وصنع الفارق للمنتخب وإسعاد الجماهير، وعن عدم اختياره كأساسي قال إنه يحترم وجهة نظر المدربين وأضاف أنه يحترم الجميع دون استثناء.

الفرسان قادرون على بلوغ الكان

أبدى السنوسي الهادي تفاؤله على قدرة المنتخب الوطني للتأهل لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 وقال إنهم قادرون على التأهل والمجموعة لاتزال في المتناول حيث خسر المنتخب مباراة أمام تونس وفاز على تنزانيا مما يعني أن حظوظه لا تزال وافرة في المشاركة بكان 2021.

أُفضّل الابتعاد عن الـ”سوشيال ميديا”

أكد السنوسي الهادي أن لكل شخص رغبته في الاقتراب أو الابتعاد عن السوشيال ميديا لكنه لا يفضل ذلك لأنه يرى فيها اختراقا للخصوصية لذلك يفضل دائما الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي ويفضل المتابعة عن بعد فقط.

[ad_2]

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218

مقالات دات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *