الشاطر: هناك حرب شديدة طويلة وقاسية قادمة

الشاطر: هناك حرب شديدة طويلة وقاسية قادمة

[ad_1]

الشاطر: سياسة السراج أوصلت ليبيا لكوارث

أخبار ليبيا 24 – متابعات

انتقد عضو مايسمي بالمجلس الأعلى للدولة، عبد الرحمن الشاطر، أداء رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، مُبينًا أن سياساته أوصلت ليبيا لكوارث .

الشاطر ذكر ، في تدوينة له، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هناك حرب شديدة طويلة وقاسية يراها قادمة.

وبيّن، أن المجلس الرئاسي، ثبت عجزه عن تقديم المفيد للبلاد، موضحًا أن البلاد وصلت لكوارث بسبب سياساته الخاطئة، وأنه يجب تشكيل حكومة حرب على مستوى عالي من الحنكة والخبرة والقدرة على اتخاذ القرارات الصعبة، مُستدركًا “وليبقى السراج لغرض التوقيع فقط”.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه قوات الوفاق، بدعم تركي، للسيطرة على مدينة سرت، حيث قال الناطق باسم قوات حكومة الوفاق، محمد قنونو، أمس السبت، إن مدينة سرت أصبحت بؤرة للمرتزقة الأجانب، والعصابات الإجرامية المحلية المتهمة بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، بعد طردها من طرابلس ومدينة ترهونة.

وحول استعدادات السيطرة على سرت، قال قنونو “لقد أصبح تحرير سرت ومنطقة الجفرة من المرتزقة والعصابات الإجرامية المحلية، ومطاردتهم أينما وجدوا في ليبيا، أمرًا ملحّا أكثر من أي وقت مضى، حسب زعمه .

[ad_2]

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من ليبيا 24

مقالات دات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *