لجنة ترشيد المرتبات تبحث مستحقات الملاكات الوظيفية 

[ad_1]

بحث رئيس اللجنة الدائمة لترشيد المرتبات في الجهات العامة بوزارة المالية حسين الدعيسي اليوم الأحد ملف المستحقات المالية للأشخاص المسجلين في قوائم فائض الملاكات الوظيفية مع  وكيل وزارة العمل والتأهيل علي عكاشة.

وتطرق الدعيسي خلال الإجتماع الذي عقد بمقر اللجنة في منطقة جنزور إلى امكانية إحالة الكشوفات المالية للمستحقات المتأخرة  للملاكات الوظيفية عن 5السنوات الماضية على ان يتم مناقشتها في الاجتماع المقبل دون الكشف عن موعده.
و دعا المراقب المالي في وزارة العمل والتأهيل أمين أبوعبد الله في شهر مايو الماضي  كافة مسؤولي مكاتب العمل المنتشرة في عموم ليبيا والبالغ عددها 115 مكتبا بضرورة استيفاء إجراءات العاملين التابعين لها الذين لم يتقاضوا مرتباتهم على أن تقدم كافة المستندات للجنة ترشيد المرتبات في وزارة المالية.

وأضاف أمين أبوعبدالله في حديث للمكتب الإعلامي لوزارة العمل  وقتها أن الوزارة تعمل بالتعاون مع كافة الجهات لضمان الإفراجات المالية للعاملين التابعين لها موضحا في الوقت ذاته أن “العمل والتأهيل” تلقت عددا من الإشعارات تفيد بالإفراج عن مرتبات الملاكات الوظيفية عن الدفعات السادسة والسابعة والثامنة.

The post لجنة ترشيد المرتبات تبحث مستحقات الملاكات الوظيفية  appeared first on قناة 218.

[ad_2]

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218

مقالات دات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *