إيران: وفيات كورونا تقترب من 10 آلاف وعدد الإصابات تجاوز 212 ألف حالة

إيران: وفيات كورونا تقترب من 10 آلاف وعدد الإصابات تجاوز 212 ألف حالة

[ad_1]

ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يونيو 2020
الكشف عن ملف اهمال بالشركة العامة للكهرباءواشنطن تطالب هذه الدول بوقف إرسال الأسلحة إلى ليبياباشاغا يلتقي دي مايو في طرابلسالسيسي يؤكد ضرورة تثبيت وقف إطلاق النارموعد اجتماع اللجنة الفنية بين ليبيا وإيطالياوضع آلية لتسريع صرف مرتبات المعلمينإدارة ترامب تفرض عقوبات على 5 إيرانيين نقلوا شحنات من النفط إلى فنزويلابومبيو: قرار الضم في الضفة الغربية “يرجع للإسرائيليين”بومبيو: ضرورة تمديد حظر السلاح المفروض على إيران”الصحة العالمية” تدعم قرار السعودية بتقييد أعداد الحجاج للحد من كوروناجوارديولا: أجويرو يخضع لجراحة في الركبة.. ولا نعلم بعد مدة غيابهجوارديولا يجيب عن: طريقة تعويض غياب أجويرو وهل يتحمل فريقه الضغط البدنيهاري كين: لا أجد مشكلة في أسلوب مورينيوسولشاير: لسنا جاهزين للمنافسة على الدوري بعد.. وننافس على لقبينإيران: وفيات كورونا تقترب من 10 آلاف وعدد الإصابات تجاوز 212 ألف حالةالبرازيل: إصابات كورونا تصل إلى 1.15 مليون حالة.. والوفيات إلى 52645البرلمان العربي يُقر الإستراتيجية العربية الموحدة للتعامل مع إيران وتركياارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في السعودية إلى 167267 حالةأسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفهادي مايو يعلن عن زيارة مرتقبة لليبيا

إيران: وفيات كورونا تقترب من 10 آلاف وعدد الإصابات تجاوز 212 ألف حالة

وفيات كورونا – صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة ال إيران ية اليوم الأربعاء ارتفاع عدد حالات ال وفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في البلاد لتقترب من عشرة آلاف حالة. وارتفع إجمالي ال وفيات إلى 9996، بعد تسجيل 133 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وصرحت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي ال إيران ية سيما سادات لاري اليوم بأن إجمالي عدد الإصابات تجاوز 212 ألفا، بعد تسجيل 2531 حالة إصابة جديدة. ولفتت إلى أن 2869 من المصابين في وضع صحي حرج.
كما أعلنت لاري أن عدد المتعافين تجاوز 172 ألفا، وفقا لما نقلته عنها وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية ال إيران ية (إرنا).

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات

[ad_2]

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من أيوان ليبيا

مقالات دات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *