أسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفها

أسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفها

[ad_1]

ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يونيو 2020
الكشف عن ملف اهمال بالشركة العامة للكهرباءواشنطن تطالب هذه الدول بوقف إرسال الأسلحة إلى ليبياباشاغا يلتقي دي مايو في طرابلسالسيسي يؤكد ضرورة تثبيت وقف إطلاق النارموعد اجتماع اللجنة الفنية بين ليبيا وإيطالياوضع آلية لتسريع صرف مرتبات المعلمينإدارة ترامب تفرض عقوبات على 5 إيرانيين نقلوا شحنات من النفط إلى فنزويلابومبيو: قرار الضم في الضفة الغربية “يرجع للإسرائيليين”بومبيو: ضرورة تمديد حظر السلاح المفروض على إيران”الصحة العالمية” تدعم قرار السعودية بتقييد أعداد الحجاج للحد من كوروناجوارديولا: أجويرو يخضع لجراحة في الركبة.. ولا نعلم بعد مدة غيابهجوارديولا يجيب عن: طريقة تعويض غياب أجويرو وهل يتحمل فريقه الضغط البدنيهاري كين: لا أجد مشكلة في أسلوب مورينيوسولشاير: لسنا جاهزين للمنافسة على الدوري بعد.. وننافس على لقبينإيران: وفيات كورونا تقترب من 10 آلاف وعدد الإصابات تجاوز 212 ألف حالةالبرازيل: إصابات كورونا تصل إلى 1.15 مليون حالة.. والوفيات إلى 52645البرلمان العربي يُقر الإستراتيجية العربية الموحدة للتعامل مع إيران وتركياارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في السعودية إلى 167267 حالةأسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفهادي مايو يعلن عن زيارة مرتقبة لليبيا

أسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفها

أسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفها
أسباب تأخر صرف المرتبات وموعد صرفها

إيوان ليبيا – وكالات :

ناقش مسؤولي إدارات الخزانة و المراقبين الماليين وإدارة المراقبين الماليين، في القطاعات العامة بوزارة المالية بحكومة الوفاق، أسباب تأخر إحالة المرتبات عن شهري أبريل ومايو الماضيين.

وبحث مسؤولي الإدارات خلال اجتماع مطول عقد الثلاثاء بطرابلس، إمكانية تطبيق آلية عمل جديدة تضمن استمرار إجراءات صرف المرتبات مستقبلاُ دون تأخير، مؤكدين أن الخطة التنفيذية سيشرع في تطبيقها اعتبارا من هذا الشهر.

وفي وقت سابق، رجّح مصدر مطلع يعمل في وزارة المالية، أن إحالة مرتبات شهر يونيو لمصرف ليبيا المركزي، لن تتعدى الأسبوع الجاري، وذلك وفقا لتعليمات وزير المالية المكلف بإدارة وزارة الاقتصاد فرج بومطاري.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات

[ad_2]

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من أيوان ليبيا

مقالات دات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *